سياحة

آخر مقالات سياحة

حداد: سيكون الفندق تحت اسم كريك سايد



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشف الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة فنادق ومنتجعات جنة" ريتشارد حداد عن عزم المجموعة افتتاح فندق في دبي خلال فبراير (شباط) المقبل بتكلفة 160 مليون درهم.

وأوضح حداد خلال مؤتمر صحفي أمس، أن افتتاح الفندق سيكون استعداداً لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، مبيناً أنه سيكون تحت اسم "كريك سايد" ذي الأربع نجوم.

وأشار الرئيس التنفيي للمجموعة إلى أن الفندق يحتوي على 138 غرفة وجناحاً، ليصل عدد الغرف الفندقية التي تديرها شركة جنة إلى 830 غرفة في دولة الإمارات.

وتضم العلامات التجارية التابعة للمجموعة 4 فندق "جنة برج السراب" في أبوظبي وفندق "أجنحة جنة مارينا باي" في مرسى دبي، وفندق "جنة بلايس دبي مارينا" ويقع في مرسى دبي، بالإضافة إلى "منتجع وفلل جنة رأس الخيمة"، بحسب حداد.

وتقع مجموعة جنة بصحراء ليوا في الإمارات، وتأسست فقاً لأسس روح الضيافة البدوية، ونتيجة لذلك أصبحت إحدى أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات وأسرعها نمواً بالدولة.

وفي وقت سابق، كشف الرئيس التنفيذي لـ"جنة" أن المجموعة تنوي افتتاح فندقين جديدين في دبي والشارقة، كما تبحث إقامة مشاريع مختلفة بمدينة العين في أبوظبي.

ومن المقرر أن يُنظم "إكسبو 2020 دبي" خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 لغاية 10 أبريل (نيسان) 2021، حيث تشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND