قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يقدم التطبيق استشارات طبية ومالية وعائلية وقانونية للعملاء



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

لا يزال العديد من الأشخاص في الوطن العربي يبحثون عمّن يقدم لهم خدمة الاستشارات الطبية والصحية عن بعد، ولا سيما فيما يخص التواصل مع خبراء وأطباء نفسيين، من هنا انطلق"تطبيق لبيه"، في السعودية، والذي ركز على فكرة الربط بين الأطباء والمعالجين من جهة والمرضى من جهة أخرى، عن بعد.

بدأ مشوار التطبيق الناشئ على يد رائد الأعمال باسم البلادي في 2017، ويعمل بمثابة منصة تجمع الباحثين عن استشارات نفسية مع أكثر من 46 طبيباً وخبيراً نفسياً، يقدمون خدماتهم طوال 24 ساعة، مع ضمان تام لسرية وخصوصية معلومات كل مريض.

ويقدم التطبيق خدماته الاستشارية في 4 مجالات: الاستشارات النفسية، العائلية، القانونية و المالية. ويتيح للمستخدمين تصفح قوائم المستشارين في المجال الذي يريدونه و التي يوفرها التطبيق، ثم يتم اختيار المستشار أو الخبير، ليراسله المستخدم ويشرح مشكلته له مع إمكانية إرفاق صورة أو ملف لتوضيح المشكلة وانتظار رد المستشار للتأكد. و يطرح التطبيق نبذة عن كل مستشار و خبراته و تقييم العملاء والاختصاص الدقيق له.

ومع الوصول للخبير أو المستشار، يمكن للمستخدم طلب الاستشارة ودفع المقابل، لتحديد موعد الحصول على مكالمة صوتية أو موعد، كما يمكن وضع أي مستشار في القائمة المفضلة لسهولة الوصول إليه لاحقاً ويوفر التطبيق الدفع عبر عدة طرق تشمل البطاقات البنكية وغيرها.

ومنذ انطلاقه تمكن "تطبيق لبيه" من تقديم نحو 70 ألف دقيقة استشارية نفسية للعملاء. ويسعى المؤسس لتطوير نطاق عمل التطبيق والتوسع فيه، من حيث تمويل العمليات التشغيلية والتوسع خارج السعودية وإضافة المزيد من الأخصائيين لتلبية الطلب المتزايد على خدمات التطبيق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND