تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تشمل ميزات الكاميرا التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية



الاقتصادي:

 

أظهر تسريب جديد المواصفات الكاملة لهاتف "سامسونج" القادم Galaxy Note 10 Lite، والذي يأتي بشاشة مسطحة من نوع SuperAMOLED بقياس 6.7 إنش (بوصة)، وبدقة 1080×2400 بيكسل، وبكثافة 398 بيكسل في الإنش الواحد.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "WinFuture" الألماني، فإن شاشة الهاتف المتوقع ظهوره خلال 10 يناير (كانون الثاني) المقبل، تدعم ميزة HDR وتحتوي على قارئ بصمات الأصابع المدمج تحتها، والذي يمكنه فتح الهاتف الذكي بسرعة وأمان.

وأوضح أن الهاتف الجديد سيأتي بسعر 610 يورو، ويحمل ثقباً صغيراً في الواجهة الأمامية أسفل الحافة العلوية مباشرة، والذي من المفترض أن تثبت فيه "سامسونج" الكاميرا الأمامية.

وأشار إلى أن، هاتف Galaxy Note 10 Lite مزود بكاميرا خلفية ثلاثية بعدسة أساسية بدقة 12 ميجابيكسل مزودة بفتحة f/1.7 وضبط تلقائي للصورة مزدوج البيكسل، مع عدسة ثانية واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة f/2.2، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل مع دعم التقريب البصري بقدرة 2x.

ويوجد في الجهة الأمامية من الهاتف كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0، لكن لا تتوفر معلومات حول ما إذا كانت كاميرا الهاتف داعمة لميزة مثبت الصورة البصري OIS.

وتشمل ميزات الكاميرا التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية ووضع التصوير بالحركة البطيئة جداً، وسيأتي مزوداً بقلم سامسونج الإلكتروني S Pen بمستويات حساسية الضغط 4096، والتأخر الذي يقل عن 70 ميلي ثانية، وميزة الترجمة.

ويحتوي Galaxy Note 10 Lite على بطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير مع دعم لتقنية سامسونج للشحن السريع بقدرة 25 واط، لكنه يفتقد ميزة دعم الشحن اللاسلكي.

وبيّن التقرير أن الهاتف يأتي بمعالج مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع UFS، القابلة للتوسعة عن طريق بطاقة microSD حتى 512 جيجابايت.

ويتوقع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0، ويجري تشغيله بواسطة معالج Exynos 9810 بتردد 2.7 جيجاهيرتز، وهو معالج من سامسونج موجود ضمن هواتف Galaxy S9.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND