منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الدون البرتغالي 975 ألف دولار عن كل منشور شاركه على إنستجرام



الاقتصادي:

 

تصدر نجم منتخب البرتغال و"نادي جوفنتوس" الإيطالي، كريستيانو رونالدو، قائمة أكثر الرابحين من موقع "انستجرام" خلال 2019، برصيد 47.8 مليون دولار تلاه خصمه التقيلدي الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ23.3 مليون دولار وجاءت ثالثة عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر بإيرادات بلغت 15.9 مليون دولار.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الدون البرتغالي حقق 975 ألف دولار عن كل منشور شاركه في حسابه الرسمي على "إنستجرام" الذي يتابعه أكثر من 194 مليون شخص.

ويشارك نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليو ميسي، في الدعاية لعدد كبير من الشركات العالمية، أبرزها "أديداس" و"شركة لايز" للمأكولات الخفيفة (سناكس)،وشركة المجوهرات (Jacob & Co).

وأوضحت "ديلي ميل" أن نجم الكرة الإنجليزية المعتزل ديفيد بيكهام حل بالمرتبة الرابعة حيث حقق 10 ملايين دولار من "إنستجرام" ليكون أكثر البريطانيين حصولاً على أرباح من هذا الموقع، ونشر بيكهام 30 صورة على مدار العام، منها صور دعائية لشركات الملابس، وشركة الساعات العالمية "تيودور ووتش".

وشهدت قائمة العشرة الأوائل تواجد عدد من لاعبي الكرة الحاليين والمعتزلين، حيث سجّل نجم الكرة البرازيلية نيمار دا سيلفا حضوره بالمرتبة السادسة برصيد 7.2 مليون دولار تلاه النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش بعد حصوله على 4 ملايين دولار، وجاء البرازيلي المعتزل رونالدينيو في المركز التاسع ضمن القائمة برصيد 2.6 ملايين دولار.

وتواجدت المغنية سيلينا جوميز ضمن قائمة العشرة الأوائل برصيد 8 ملايين دولار حيث يتابعها على "إنستجرام" نحو 164 مليون شخص، وذهبت المرتبتان الثامنة والعاشرة لنجمتي تلفزيون الواقع كايلي جينر وكلوي كارداشيان برصيد 3.8 ملايين دولار للأولى و1.2 مليون دولار للثانية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND