تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي هاتف Pixel 4A بحجم أصغر من هاتف Pixel 3A



الاقتصادي:

 

كشف تسريب جديد عن هاتف "شركة جوجل" القادم "Pixel 4A" الذي سيأتي بشاشة مسطحة غير منحنية بقياس 5.7 إنش (بوصة) وكاميرا خلفية فردية.

وبحسب المسرب المعروف @Onleaks، فإن هاتف "جوجل" المقبل يمكن أن يأتي بشاشة قياسها 5.8 إنش، تتضمن ثقباً في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية، مع منفذ صوت بقياس 3.5 ميليمتر.

وأظهرت الصور المسربة، وجود سماعة أذن رفيعة أعلى الشاشة، مع حواف سميكة جداً حول الشاشة، لكن الحواف الموجودة أعلى الشاشة وأسفلها أصغر من السابق.

وتوضح الجهة الخلفية للهاتف ذات التشطيب غير اللامع مع كاميرا بارزة، والتي يشبه تصميمها تصميم كاميرا Pixel 4 وكذلك سلسلة iPhone 11، لكن بعدسة واحدة فقط وفلاش LED.

ويرجح أن يكون هناك المزيد من المستشعرات الموجودة داخل وحدة الكاميرا، وتحتوي الجهة الخلفية أيضاً، مستشعر البصمة الفعلي وشعار "G" الكبير.

ويظهر التصميم أن هاتف Pixel 4A سيكون أصغر في الحجم بالمقارنة مع هاتف Pixel 3A، وذلك بفضل الحواف الأضيق، وستكون أبعاد الجهاز 144.2×69.5×8.2 ميليمتر.

وتستعد الشركة الأميركية "جوجل" خلال النصف الأول من 2020، للكشف عن تشكيلة هواتف Pixel 4A، وذلك بعد نمو مبيعات هواتفها بمقدار الضعف خلال الربع الثاني من 2019.

وأطلقت "شركة جوجل" سلسلة "A" من هواتف بيكسل Pixel الذكية من الفئة المتوسطة خلال مايو (أيار) 2019، باستخدام Pixel 3A و3A XL.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND