منوعات

آخر مقالات منوعات

فاز رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم الكرة البرتغالية و"نادي جوفنتوس" الإيطالي كريستيانو رونالدو ارتدى خلال تواجده بحفل جوائز "جلوب سوكر" في إمارة دبي ثياب ومقتنيات وصلت قيمتها إلى 737.7 ألف يورو (630 ألف جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الدون البرتغالي ظهر خلال الحفل بخاتم خطوبة يبلغ ثمنه 234 ألف يورو (200 ألف جنيه إسترليني) إلى جانب خاتم من الألماس يبلغ ثمنه 58.5 ألف يورو (50 ألف جنيه إسترليني).

وأوضح أن حامل لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، تميز بارتدائه ساعة ماركة "رولكس" مرصعة بالألماس والمجوهرات يبلغ ثمنها 445 ألف يورو (380 ألف جنيه إسترليني).

وأشارت "ذا صن" إلى أن خاتم الخطوبة الذي ارتداه رونالدو، ترتديه عادةً النساء كخاتم خطوبة في وسطه يحمل ألماس أصغر محاطاً بألماس أبيض، لكن المعروف عن الدون أنه يحب كسر العادات وصنع الموضة.

ويرجح أن ساعة "رولكس" التي ارتداها رونالدو، تعد أغلى ساعة من الماركة العالمية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بحبات الألماس عيار 30 قيراط.

وتوّج رونالدو يوم الأحد بجائزة أفضل لاعب في عام 2019، خلال النسخة الـ11 من حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" العالمية، التي أقيمت في مدينة دبي الإماراتية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND