رياضة

آخر مقالات رياضة

يتواجد جيسوس مع منتخب البرازيل تحت 23 عاماً تحضيراً لبطولة أميركا الجنوبية



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي فلامنجو" البرازيلي وافق على تقاضي مبلغ 35 مليون يورو وهي قيمة 80% من الشرط الجزائي للاعبه رينير جيسوس الذي اقترب من التوقيع لـ"ريال مدريد" الإسباني هذا الشتاء.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "يونيفرسو أون لاين" البرازيلي، فإن إدارة النادي البرازيلي وافقت على بيع اللاعب الشاب البالغ من العمر (18 عاماً) بانتظار العرض الرسمي من النادي الملكي.

وأوضح الموقع أن نسبة الـ20% المتبقية من قيمة الشرط الجزائي للاعب، سيتم تقاسمها بين وكيل أعماله وأسرة الشاب جيسوس الذي يشبه بتحركاته لاعب "ريال مدريد" السابق، البرازيلي ريكاردو كاكا.

واجتمع إداريو "نادي فلامنجو" يوم الجمعة، مع ممثلي اللاعب الشاب بما فيهم والده، وتوصلوا إلى اتفاق مبدئي بشأن مستقبله، ووفقاً للبيانات الصادرة في هذا الشأن فإن مدير فلامنجو، برونو سبيندل، ووكيل اللاعبين جوليانو بيرتولوتشي حضرا اجتماع أيضاً.

ويتواجد جيسوس مع تدريبات منتخب بلاده "السامبا" (لقب البرازيل) تحت 23 عاماً، وذلك تحضيراً لبطولة أميركا الجنوبية التي ستقام في كولومبيا.

وفاز جيسوس مع فريقه"فلامنجو" بلقب بطولة الدوري البرازيلي" بالإضافة إلى لقب بطولة "كوبا ليبرتادوريس" الأميركية الجنوبية، لكنه فشل مع الفريق في الفوز بلقب كأس العالم للأندية مؤخراً بعد الخسارة من "ليفربول" الإنجليزي.

وفي حالة انضمام جيسوس إلى "ريال مدريد"، فإنه سيجتمع من جديد مع زميليه البرازيلين السابقين ومواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND