معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

سيقام المعرض على مساحة 14,500 متر



الاقتصادي – سورية:

خاص

أكد أمين سر "رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج" أنس طرابلسي، عمل الرابطة على دعوة أكبر عدد من التجار العرب لزيارة معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة والنسيج، حيث تم توجيه الدعوة لتجار 10 دول بينها العراق وليبيا والإمارات والأردن ولبنان ومصر مع إقامة مجانية لهم، إضافة إلى حسم على بطاقات الطائرة.

وأكد طرابلسي لـ"الاقتصادي"، أن الإقبال على المشاركة في المعرض من قبل الصناعيين كبير، مشيراً إلى حجز مساحة 14,500 متر لعرض منتجات المشاركين في المعرض الذي ينطلق في السادس من شباط المقبل في "مدينة المعارض" بمشاركة أكثر من 260 شركة.

وأوضح طرابلسي، أن الرابطة وبالتعاون مع "اتحاد غرف الصناعة السورية" و"اتحاد غرف التجارة السورية" شكلت لجنة مركزية للمعرض، تقوم بمتابعة التجهيزات لإنجاح المعرض بدءاً من تجهيز صالات العرض وترتيب إجراءات استقدام الزبائن من خارج سورية.

وسيضم المعرض شركات إنتاج الألبسة بالعديد من التخصصات، كالألبسة الولادية والنسائية والرجالية والبياضات والجوارب، ومستلزمات الإنتاج إضافة إلى الأقمشة، كما تشارك بالمعرض بعض شركات صناعة الجلديات.

وأقيمت خلال العام الماضي دورتان للمعرض الأولى في شباط شارك فيها أكثر من 200 شركة على مساحة 12 ألف متر مربع، بينما أقيمت الدورة الثانية ضمن فعاليات "معرض دمشق الدولي" بمشاركة نحو 100 شركة.

وينظم سنوياً في سورية معرضان رئيسيان للألبسة والنسيج الأول لفصلي الربيع والصيف والثاني للخريف والشتاء، وخلال سنوات الأزمة أقيمت هذه المعارض في لبنان ومع استقرار الأوضاع في سورية عادت إلى دمشق مع دعوة الزبائن من خارج سورية إليها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND