رياضة

آخر مقالات رياضة

يحتل نجمي الفريق البرازيلي فيرمينيو والهولندي فان دايك المركز الثاني خلف صلاح



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم منتخب مصر و"نادي ليفربول" الإنجليزي اللاعب محمد صلاح يتصدر قائمة الأجور الأسبوعية في نادي الشمال الإنجليزي بـ234.5 ألف يورو (200 ألف جنيه إسترليني) أي ما يعادل 938 ألف يورو شهرياً و11.2 مليون يورو سنوياً.

وبحسب التقرير الصادر عن صحية "ذا ميرور" البريطانية فإن النجم المصري يتفوق في قائمة الأجور الأسبوعية على بقية زملائه في الفريق والبالغة قيمتها سنوياً 129 مليون يورو (110 ملايين جنيه إسترليني).

وأوضحت أن نجمي الفريق البرازيلي فيرمينيو والهولندي فيرجيل فان دايك، يحتلان المرتبة الثانية خلف صلاح من حيث الأجور الأسبوعية براتب يصل إلى 211 ألف يورو (180 ألف جنيه إستريني).

وأشارت إلى أن لاعبي الفريق جوردان هندرسون وجيمس ميلنر يتقاسمان المرتبة الثالثة من حيث الأجر الأسبوعي بـ164 ألف يورو (140 ألف جنيه إسترليني) لكل منهما.

ويصل أجر نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني، الذي ينافس صلاح على الفوز بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، إلى 117 ألف يورو (100 ألف جنيه إسترليني).

وحقق "ليفربول" مؤخراً، سجلاً رائعاً على معقله ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" (لقب ليفربول) مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدوري الإنجليزي بآخر 51 مباراة.

ويسعى "الريدز" للمضي قدماً نحو معادلة رقمه القياسي الذي حققه خلال الفترة من 1978 ولغاية 1980، عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية.

ويأمل "ليفربول" متصدر ترتيب الدوري حالياً برصيد 58 نقطة وبفارق مريح عن أقرب منافسيه "ليستر سيتي"، الفوز بلقب الدوري الإنجليزي "البريمييرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND