قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

قدمت ماكينات للحفر على مختلف الخامات حسب طلب العملاء



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

بعد دراسة السوق المصرية ولمس الصعوبة التي بعانيها المصريون، عند شراء الآلات والمعدات الأوروبية غالية الثمن والصينية متوسطة الجودة والخاصة بالنقش والحفر على مختلف الخامات، عمل ثلاثة شبان هم: أحمد شعبان أحمد، محمود منصور، عمرو عثمان محمود على تأسيس "شركة سيمبلكس"، التي تعمل على تأمين المعدات الخاصة بحرفة النقش والحفر وصيانتها محلياً للعملاء.

انطلق مشوار الشركة المصرية الناشئة في 2013، وتختص بتقديم حلول صناعية متكاملة وتوفر منتجات تتمثل بماكينات خاصة بالحفر تناسب مختلف الخامات من خشب وحديد وبلاستيك، ويتم تصميمها بالكامل من خلال الحواسيب، بدءاً من الجزء الميكانيكي والكهربائي وصولاً إلى الربط بين الجزأين.

والحل الذي تقدمه الشركة، يتيح للمستخدمين رسم تصميمهم الخاص باستخدام برامج الرسم الهندسي، أو من خلال صورة واضحة للتصميم تنقل إلى الماكينة عبر دائرة تحكم تقوم بالتوصيل بين الحاسوب والماكينة فتبدأ الماكينة بالحركة في أكثر من محور أوتوماتيكياً، وتنفذ التصميم على المادة المطلوب التنفيذ عليها سواء ثلاثية الأبعاد أم ثنائية.

وتُستخدم الماكينات التي تقدمها "سيمبلكس" في العديد من التطبيقات مثل صناعة الأثاث والدعاية والإعلان وتصنيع الأبواب المعدنية والأغراض الصناعية، لذلك تساعد أصحاب الورش والمهندسين والفنانين لتخيل وتنفيذ التصميمات المعقدة بجودة ودقة عالية دون وجود أخطاء بشرية.

وتعمل الشركة على توفير الماكينات بناءً على طلب العملاء، بالإضافة إلى تقديم واجهة بسيطة للتعامل مع الماكينات باللغة العربية مع الدعم الفني الكامل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND