رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل أولمو 8 أهداف مع فريقه دينامو زغرب هذا الموسم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" الإسباني ينوي تدعيم صفوفه خلال الشتاء الجاري بلاعب "نادي دينامو زغرب" الكرواتي، داني أولمو مقابل 40 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الإسباني، فإن النادي الكرواتي اشترط المبلغ المذكور للموافقة على رحيل لاعبه الإسباني البالغ من العمر (21 عاماً)، فيما يحاول النادي الكتالوني تخفيض المبلغ إلى 30 مليون يورو.

وأوضحت أن "برشلونة" يزاحم أندية أخرى للظفر بخدمات اللاعب الشاب، حيث يواجه "البلوجرانا" (لقب برشلونة) منافسة شرسة من قبل قطبي مدينة مانشستر "اليونايتد" و"السيتي"، بالإضافة إلى كل من "تشيلسي" و"جوفنتوس".

ولفت الشاب الإسباني الأنظار إليه هذا الموسم، بعد مشاركته مع فريقه "دينامو زغرب" خلال 20 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات، وتألق بتسجيله 8 أهداف.

ويرغب أولمو الذي تخرج من أكاديمية "لاماسيا" الخاصة بنادي برشلونة، بمغادرة "دينامو زغرب" خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية والانتقال إلى فريق يساعده بالحصول على مكان في تشكيلة منتخب إسبانيا خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ولعب أولمو مع منتخب إسبانيا بمختلف فئاته السنية تحت 16 و17 و18 عاماً، وقدّم مستويات مميزة في خط الهجوم الإسباني، وهو يعد أحد أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الإسبانية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND