قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم الشركة خدمات نقل للأفراد



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

اختيار سيارة للانتقال من مكان إلى آخر عبر الهاتف المحمول، والحصول على ضمانات تشمل رحلةً آمنة، وسعراً منخفضاً عما يقدم في السوق، ميزات عملت على تحقيقها "شركة هوفو" المصرية الناشئة لعملائها منذ انطلاقها في ميدان النقل البري، وركزت على تغطية العديد من المناطق في مصر.

في 2018، بدأت رحلة "شركة هوفو" على يد المصري محمد بركة، وتعمل عبر تطبيق ذكي على الهواتف الذكية، يساعد بتوصيل العملاء والشركات بجميع أنواع سيارات النقل في المدن المصرية التي وصل إليها نفوذ الشركة، وهي: الإسكندرية، دمياط، أسوان، الساحل الشمالي، والمنوفية.

كما تقدم "هوفو" خدمات النقل للأثاث أو المواد الغذائية عبر مختلف وسائل نقل، والتطبيق الخاص بالشركة مرتبط بعداد إلكتروني لدى السائقين، بحيث يمكن العميل من حساب المسافة المقطوعة وتحديد سعر الرحلة.

ومن خلال عدد سائقين يتجاوز الثلاثة آلاف، توفر هوفو خدماتها للعملاء الذين وصلوا لأكثر من 35 ألف عميل، وتتلقى "هوفو" نحو 70 طلب رحلة يومياً، مع تركيز فريق العمل على ألا تزيد مدة وصول السيارة إلى العميل عن 20 دقيقة. كما تتيح الشركة رحلاتها بأسعار تناسب مختلف شرائح العملاء.

وحصلت الشركة المصرية في 2019، على تمويل قدره 100 ألف دولار، يعمل فريق الشركة على توظيفه في توسيع دائرة عمل "هوفو" وتطوير التطبيق، إضافة لتعزيز إجراءات التأمين على حياة السائقين والعملاء.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND