عقارات

آخر مقالات عقارات

السلامي: تستهدف استراتيجية اللجنة العليا للتخطيط العقاري خلق التوازن بين العرض والطلب



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال مدير عام "شركة دبي للإستثمار العقاري" عبيد السلامي، إن السوق المحلي في الوقت الراهن يتطلب من جميع شركات التطوير التأني في طرح المشاريع الجديدة، مؤكداً وفرة الفرص الاستثمارية في سوق عقارات دبي وبعوائد سنوية بين 6 و10%.

وتابع السلامي في حديثه لصحيفة "الخليج" المحلية، أن تأني الشركات يتوافق مع أهداف "اللجنة العليا للتخطيط العقاري"، في خلق التوازن بين العرض والطلب، وتوزيع الفرص بشكل عادل بين الشركات.

وتابع مدير عام الشركة، أن أسعار المنتجات العقارية وصلت إلى مستوياتها المنطقية عند مستويات أفضل من عام 2009، مضيفاً أن الأشهر المقبلة حتى انطلاق فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي" سترسم الخط الفاصل بين نقطة ثبات أسعار العقار وبداية النمو التدريجي.

وكشفت بيانات لـ"دائرة الأراضي والأملاك في دبي" صادرة مؤخراً، أن التصرفات العقارية (بيع ورهن فقط) في الإمارة، بلغت 28.3 مليار درهم خلال ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وقال الخبير العقاري، عبدالكريم الملا، إن هناك تفاؤلاً من جانب المستثمرين العقاريين بعام 2020، وإمكانية تحرك أسعار العقارات إلى أعلى، وهو ما أسهم في اتخاذ قرارات استثمارية ظهرت في الأشهر الأخيرة من 2019 مدعومة بقرب "إكسبو" وبالتسهيلات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND