قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تربط كيورو تريب المرضى بقائمة من أفضل الأطباء المصريين



الاقتصادي – قصة ريادة

خاص

فكرة ربط المرضى بالأطباء عن بعد، شكلت سوقاً واسعة في مصر، وتنافست بهذا الميدان العديد من المنصات والشركات الناشئة، لكن عندما أراد رائد الأعمال المصري أحمد عساكر، دخول مجال تقديم الخدمات الصحية عبر الإنترنت، عمل على تأسيس مشروع يسهل السياحة العلاجية للمرضى في بلاده، فكانت "شركة كيورو تريب".

في 2017، بدأت الشركة رحلتها في السوق المحلية، وتعمل عبر تطبيق متخصص بتقديم خدمات السياحة العلاجية من خلال توصيل المرضى من جميع أنحاء العالم بأفضل الأطباء المصريين.

ومنذ انطلاقها، وضعت "كيورو تريب"، خططاً للتركيز على الخدمات الطبية مثل عمليات التجميل والأسنان وزراعة الشعر والليزك (تصحيح الإبصار)، وتقدم الشركة المصرية للمرضى في المرحلة الأولى، استشارة طيبة بالمجان قبل إجراء أي كشوف أو فحوصات، وتتعامل مع نحو 25 طبيباً في اختصاصات متنوعة.

وبدأت الشركة الناشئة مشوارها بـ60 ألف جنيه، ثم حصلت على التمويل اللازم من "مسرعة فلات 6 لابز" مصر، وتلقت طلبات علاج من 115 إلى 120 مريضاً خلال فترة قصيرة من ولادتها، وسجلت مبيعات تجاوزت 600 ألف جنيه، وعقدت شراكات في هولندا والسعودية للوصول لأكبر عدد من المرضى، وتوفير خدمات علاجية وصحية لهم.

واعتمد فريق العمل لضمان تقديم خدمات تناسب العملاء، على مراجعة شاملة لأفضل الأطباء في العيادات الخاصة والمنشآت الطبية في مصر، ثم قدم خاصية للعملاء تقوم على إعداد قائمة ترشيحات كاملة لأفضل الأطباء المناسبين لحالة المريض.

وتوفر الشركة مرافقاً شخصياً للعميل القادم من الخارج لمصر بغرض العلاج، فمنذ لحظة وصول العميل للمطار، يجد في انتظاره مرافقاً يبقى معه طوال رحلته في مصر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND