قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

ربطت العملاء بالمسافرين لتسهيل شحن السلع التي يريدونها من الخارج



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

الصعوبة التي يواجهها المصريون عندما يريدون شراء وشحن سلع من الخارج، تحولت إلى مشروع يساعد العملاء داخل مصر في الحصول على المنتجات التي يريدونها من أي دولة، من هنا ولدت "شركة شيب هالي".

انطلقت الشركة عام 2019 في مصر على يد شبَان مصريين، على رأسهم خالد العبد، وتعمل الشركة عبر تطبيق بمثابة منصة تربط الأشخاص الذين يرغبون في شراء أشياء من الخارج مع المسافرين الذين يمكنهم شراء وتقديم العناصر المطلوبة مقابل مكافأة معينة.

تساعد الشركة المصرية العملاء عبر الخدمة التي تقدمها، بالوصول إلى أسعار تناسبهم، مع خاصية الشحن بسعر أقل مما هي عليه بالطرق التقليدية، إضافة إلى ضمان الأمان والسرعة في تسليم الطلب.

وحققت الشركة ربحاً بالنسبة للمسافرين الذين يقومون بمهمة الحصول على البضائع من الأسواق الخارجية، وتدعم "شيب هالي" عدة طرق للدفع بما في ذلك الدفع النقدي من المتسوقين دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان والتي تمكن من الوصول إلى قاعدة عملاء أكبر.

والمتسوق يودع أمواله في محفظة مالية على التطبيق الخاص بالشركة ليسهل التواصل مع المسافرين، ويستهدف التطبيق أيضاً مساعدة الشركات الناشئة على تصدير منتجاتها للأسواق الخارجية.

وحصلت الشركة في بداية مشوارها على دعم وتمويل من قبل "مسرعة فلات 6 لابز" مصر، مكنتها من تحقيق الخطوة الأولى في السوق، كما يسعى فريق الشركة للوصول إلى مستثمرين وممولين آخرين، من أجل تحقيق الخطط الأخرى للشركة والمتضمنة تطوير الأدوات وتوسيع فريق العمل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND