أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيناقش المجلس دراسة تطوير دبي أوتودروم



الاقتصادي – السعودية:

 

كشفت "شركة الإتحاد العقارية" عن الأمور التي سيناقشها مجلس الإدارة خلال الاجتماع المقرر في 20 يناير (كانون الثاني) 2020، منها تحويل بعض الشركات التابعة لها إلى شركات مساهمة خاصة.

وأضافت الشركة في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أن مجلس الإدارة سيناقش أيضاً في دراسة تطوير "دبي أوتودروم"، وجدول الصلاحيات لبعض الشركات التابعة.

والشركة المساھمة الخاصة، من شركات الأموال يقسم رأسمالھا إلى أسھم قابلة للتداول، وتكون مسؤولية المساھم فيھا محدودة بقدر مساھمته في رأس المال ويكون لھا اسم تجاري يتوافق مع غاياتھا.

وخلال ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وقعت "الشركة الوطنية للسيارات" الوكيل الحصري لسيارات "فيات" و"أبارث" في دبي والإمارات الشمالية اتفاقية مع "دبي أوتودروم" حلبة السباق متعددة الاستخدامات، بحيث تصبح علامة "أبارث" التجارية الإيطالية للسيارات شريك السيارات الرسمي للحلبة خلال 2020.

وكشفت الشركة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، أنها أنهت نسبة 30% من ثاني مرحلة في توسعة مشروع "مجمع دبي أوتودروم للأعمال" في منطقة موتور سيتي.

ولفتت الشركة إلى أن المجلس سينظر أيضاً في الاستقالة المقدمة من طرف نائب رئيس مجلس الإدارة حمد الماس، الذي بين سابقاً أنه قدم استقالته من جميع مناصبه التي يشغلها في الشركة.

ويتبع للإتحاد العقارية عدة شركات منها "شركة ثيرمو"، و"شركة الخليج الميكانيكية لتجهيز كاتم صوت المكيفات ومستلزماتها " جمامكو"، و"شركة جمامكو للتجارة"، و"شركة جمامكو السعودية"، و"شركة سرفيو لإدارة المنشآت"، و"شركة دبي أوتودروم".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND