تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تجمع الشركة الجديدة الشركات الخدمية التابعة لتبريد



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، "شركة تبريد لخدمات الطاقة" التي ستقدم مجموعة متكاملة من خدمات الطاقة للمباني، على أن تباشر أعمالها خلال العام الجاري.

وأوضحت "تبريد" في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أن الخدمات التي ستقدمها الشركة للمباني هي تدقيق استهلاك الطاقة، والخدمات الاستشارية، وإجراء التعديلات اللازمة واستبدال الأصول، والتمويل، والتشغيل والصيانة.

ولفتت "تبريد" إلى أنه بهدف توحيد العمليات وتوفير الموارد اللازمة من أجل تطوير المشاريع التجارية المستقبلية، فإن الشركة الجديدة تجمع الشركات الخدمية التابعة لها.

وتوفر "تبريد" حالياً 79 محطة من خلال ما يفوق 16.1 مليون طن تبريد لعدد من أبرز المشاريع مثل "جامع الشيخ زايد الكبير"، ومترو دبي، ودبي باركس أند ريزورتس.

و"تبريد" مملوكة جزئياً لشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" التابعة لـ"حكومة أبوظبي"، وتقدم أنظمة التبريد للعقارات السكنية والتجارية في منطقة الخليج.

وبلغ إنتاج الشركة في الإمارات 1.16 مليون طن تبريد مع نهاية عام 2019، وذلك من خلال 63 محطة تملكها وتشغّلها "تبريد" في مختلف إمارات الدولة، بحسب تصريح سابق للرئيس التنفيذي في "تبريد" بدر اللمكي.

وأعلنت الشركة مؤخراً أنها تنوي دراسة المزيد من التوسع في دول "مجلس التعاون الخليجي"، ومصر، والأسواق العالمية، في الوقت الذي أكدت فيه على وضعها المالي الجيد وربحيتها المناسبة التي تؤهلها لتنفيذ خططها التوسعية، واستكمال النمو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND