أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستصدر المجموعة الصكوك في إصدار واحد أو عدة إصدارات لمدة 5 سنوات



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "مجموعة جي اف اتش المالية" أنها تهدف إلى إدراج الصكوك التي وافقت على إصدارها الجمعية العمومية مؤخراً بـ"سوق الأوراق المالية الدولي" في "بورصة لندن".

وأوضحت المجموعة في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أن إصدار الصكوك التي تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار في إصدار واحد أو عدة إصدارات سيكون لمدة 5 سنوات.

وتابعت "جي اف اتش" المدرجة في سوق دبي و"بورصة البحرين" و"بورصة الكويت"، أنها ستبدأ اجتماعات اعتباراً من 15 يناير (كانون الثاني) 2020 مع مستثمرين في في آسيا والإمارات ولندن.

ولفتت المجموعة إلى أنها عينت كلاً من "بنك سوسيتيه جنرال" و"بنك ستاندرد تشارترد" كمنسقين عالميين ومديرين رئيسيين مشتركين للإصدار، كما عينت "بنك الإمارات دبي الوطني" و"شركة كامكو للاستثمار" و"بنك المشرق" و"شركة شعاع كابيتال" و"بنك وربة" مدراء رئيسيين مشتركين.

ووافق مساهمو المجموعة في ديسمبر (كانون الأول) الماضي على مقترح إصدار صكوك تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار من خلال إصدار واحد أو أكثر، بموجب الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية المختصة.

وتتركز أنشطة المجموعة في دول "مجلس التعاون الخليجي"، وشمال أفريقيا، والهند، مع استثمارات في أميركا وبريطانيا، بالإضافة لتطوير بعض المشاريع الرئيسية في المجال السكني والتجاري في عدة دول.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND