تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يتوقع إكمال مشروع حدائق بابل مطلع 2021



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشف الرئيس والمدير التنفيذي لـ"شركة أمنيات العقارية" مهدي أمجد، عن إنجاز ما يفوق 50% من عمليات تشييد مشروع أبراج الحدائق المعلقة، والذي يجري تشييده على ضفاف "قناة دبي المائية" بمنطقة الخليج التجاري في دبي.

وأضاف أمجد لصحيفة "البيان"، أن "الأيقونة المعمارية الجديدة تحاكي التصميم الهندسي لحدائق بابل المعلقة، إحدى عجائب الدنيا السبع، ومن المؤمل إنجازها أوائل 2021".

وتعد "أمنيات" مطورة مشروع حدائق بابل، إلى جانب "دورشستر" وعدد من أكبر شركات التصميم المعماري العالمية، ويضم المشروع المرتقب فندقاً يحمل اسم "دورشستر".

ويضم المشروع أيضاً طوابق سكنية تحوي 39 شقة بيعت بالكامل، ومطعم مشيد على السطح وحوض سباحة في الهواء، كما أوضحت "أمنيات" سابقاً أنها ستزيّن المساحات العامة بمجموعة من الأعمال الفنية المميزة فور اكتمال أعمال البناء.

وفي شباط 2018، أبرمت "أمنيات العقارية" اتفاقية شراكة مع علامة "دورتشيستر" الفندقية العالمية، لتشييد فندق ومنطقة سكنية في منطقة مراسي على "قناة دبي المائية"، ليكون المشروع أول دخول للعلامة الفندقية في السوق الآسيوي.

وسبق أن أعلنت "شركة إعمار العقارية" عن رغبتها ببناء برج مُزيّن بشرفات دوارة ومُستوحى من حدائق بابل المعلقة اسمه "خور دبي"، وسيكون طوله أعلى من "برج خليفة" الأطول في العالم حتى الآن، متوقعةً أن يكلف البرج مليار دولار تقريباً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND