قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

انطلق مشوار الشركة في 2017



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

من فكرة تصميم أنظمة تحكّم ذكية للمنازل في مصر، انطلق رائد الأعمال المصري هشام محمد لتأسيس "شركة أيون إنوفيشنز"، التي قدمت حلولاً تقنية متنوعة بعدة مجالات للعملاء.

في 2017، انطلق مشوار الشركة المصرية الناشئة، وبدأت بهدف تطوير المجتمع الذي تعمل ضمنه تقنياً، من خلال طرح مجموعة متنوعة من المنتجات التي تخدم هذا الغرض، وتعتمد بشكل أساسي على استخدام التكنولوجيا لحل المشكلات وتسهيل تفاصيل الحياة اليومية للعملاء.

وتعمل الشركة على تصميم المنازل الذكية وتقديم حلول تكنولوجية في عدة ميادين، مثل العلوم،  المراقبة وتحليل البيانات، تطوير البرمجيات والأجهزة، إضافة للحلول الخاصة بالمرور.

وطورت "شركة أيون"، حلاً تقنياً يحمل اسم "أيون سويتش"، وهو عبارة عن مفتاح كهربائي يحوّل الأجهزة المتصلة به إلى وحدات ذكية يتحكم فيها المستخدم عن بعد، عبر تطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة. والحل يستهدف ميكنة المنزل بالكامل وتطوير أنظمته خلال ساعة، بأسعار تقل نحو %75 عن الشركات الأخرى، وتقديم بدائل عن مد أسلاك وكابلات وتطوير أنظمة.

وببدايتها اعتمدت الشركة بشكل أساسي في استمرارها على ما صممته من كاميرات مراقبة لإشارات المرور في الشوارع، ثم أطلقت نظاماً إلكترونياً خاصاً بها وبدأت بيع منتجاتها بالسوق.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND