منوعات

آخر مقالات منوعات

يأتي عرض الجزء الثالث بعد 17 عاماً من عرض الجزء الثاني



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات افتتاحية الجزء الثالث من سلسلة الأكشن "Bad Boys" والقادمة هذا الموسم بعنوان "Bad Boys For Life" نحو 66 مليون دولار في 3,740 شاشة عرض سينمائي داخل أميركا الشمالية وذلك بدءاً من يوم 17 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وبحسب التقارير الصادرة عن "شركة سوني" للإنتاج السينمائي فإن افتتاحية الجزء الجديد من السلسلة حققت إيرادات جيدة مقارنة بافتتاحيتي الجزأين السابقين اللذين عرضا في عامي 1995 و2003.

وتدور أحداث الجزء الثالث من السلسلة التي يقوم ببطولتها كل من ويل سميث ومارتن لورنس، حول ماركوس بورنيت (مارتن لورنس) الذي أصبح مفتش شرطة ومايك لوري (ويل سميث) في أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائي مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يعرض مرتزق ألباني على قتلة شقيقه من قبل، مكافأة كبيرة في حالة قيامهم بمهمة محددة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب سميث ولورنس كل من الممثلين فانيسا هادجنز وجنيفر بادجر وألكساندر لودفيج وجو بانتوليانو وباولا نونيز وشارون فايفر ودي جي خالد وتشارلز ميلتون وكيت ديل كاستيلو وسيدني باربوزا وهابي أندرسون وأثينا أكيرز وإميلي توولز.

ويتوقع أن يحقق الجزء الجديد الذي انتهى سميث وزملاؤه من تصويره في أبريل (نيسان) 2019، إيرادات عالية، وذلك بسبب إيرادات السلسلة التي تابعها الملايين منذ بداية طرحها بدور العرض عالمياً.

واجتمع سميث ولورنس خلال الجزء الأول عام 1995، وكان كل منهما في أحداث ذلك الجزء يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوي 100 مليون دولار لتختفي الشحنة من مركز الشرطة، وبعد الاشتباه بأنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشؤون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز يومها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND