قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تساعد المنصة المستخدمين بتحصيل نقودهم وحمايتها بسهولة



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

منذ انطلاقها في السوق المحلية، ومؤسسها رائد الأعمال المصري محمد عبد المطلب يعمل على توفير المزيد من الأمان للمتعاملين بالعملات الإلكترونية، وتمكنت المنصة الناشئة التي حملت اسم "إكس باي" من إعطاء العملاء حالة الأمن التي يبحثون عنها تجاه تعاملاتهم الحياتية اليومية.

وانطلقت المنصة في السوق المصرية عام 2018، وتقدم خدمات الحلول المالية للمجتمعات غير النقدية التي تتعامل بالعملات الإلكترونية غير الورقية. وتمكّن المنصة من التحويل غير النقدي، حيث يمكن للجامعات والمدارس والنوادي الاجتماعية والرياضية والمجمعات السكنية ومراكز الأنشطة الاستفادة من خدماتها.

وتوفر "إكس باي" وقت المستخدمين، كما أن الأطفال لا يضطرون إلى حمل النقود أثناء وجودهم في المجتمعات التي تستخدم "منصة إكس باي"، فلا يخافون من ضياع النقود أو عدم الحصول على الباقي، أو دفع 50 جنيه بدلاً من 5 جنيهات.

وتسمح "إكس باي" للمتعاملين بتحصيل نقودهم بسهولة من خلال التطبيق التابع لها على الهواتف الذكية وتجنب الخسارة التي يتعرضون لها بسبب تأخر الدفع.

وبدأ مشوار الشركة مع موظفيَن، ثم تمكنت بسرعة من التطور والنمو ووصل عدد الموظفين إلى 8، مع تخصيص مكاتب خارجية لتقوم بعمل الحسابات والإجراءات القانونية. وتجاوز عدد عملاء "إكس باي" في بداياتها الـ18 ألف مستخدم، ويسعى المؤسس لمضاعفة العدد والتوسع في السوق الأفريقية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND