رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم فيرنر باللعب مع كل من ليفربول وريال مدريد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" الإسباني ينوي التعاقد مع مهاجم "نادي لايبزيج" الألماني تيمو فيرنر مقابل 30 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) تسعى لإيجاد بديل مناسب لنجم الفريق المصاب الأوروجوياني لويس سواريز الذي سيغيب لنحو 4 أشهر.

وأوضحت أن المهاجم الألماني الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، سيكون خياراً مناسباً للفريق الكتالوني كون المطالب المادية للفريق الألماني مقبولة نوعاً ما مقارنةً بأسماء أخرى.

وطرحت العديد من الأسماء مؤخراً لتعويض غياب سواريز في "برشلونة" أبرزها مهاجم "فالنسيا" الإسباني رودريغو مورينو الذي يطالب ناديه بمبلغ 60 مليون يورو، فيما تعد صفقة جلب الجابوني بيير أوباميانج مهاجم "أرسنال" الإنجليزي صعبة إلى "برشلونة" بسبب تمسك إدارة النادي اللندني بلاعبها.

وأجرى سواريز جراحة في الركبة، ستبعده عن الملاعب حتى مايو (أيار) المقبل، ما يعني انتهاء موسمه مع "برشلونة"، وهو ما جعل إدارة النادي الكتالوني تبحث عن مهاجم صريح في أسرع وقت ممكن.

وارتبط اسم فيرنر مؤخراً بالانضمام لصفوف عدة أندية أبرزها "ليفربول" الإنجليزي و"ريال مدريد" الإسباني، الأمر الذي سيخلق صراعاً خاصاً بين الناديين الإسبانيين على المهاجم الدولي الألماني.

وخاض فيرنر 26 مباراة بقميص "لايبزيج" بمختلف المسابقات المحلية هذا الموسم، حيث سجّل مع فريقه 25 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى لزملائه في الفريق الألماني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND