قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

انطلقت الشركة في 2015



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

بحث رائدا الأعمال المصريان إسلام شوقي وإلين الحاج، عن طريقة تخدم الناس الذين لا يملكون حسابات في البنوك وتساعد مالكي الحسابات البنكية على استثمار المزيد من الخدمات المالية وتنمية الاقتصاد، فأسسا "باي موب للحلول المالية".

انطلقت الشركة في 2015، وتساعد بتمكين المؤسسات المالية وشركات الاتصالات من إجراء المدفوعات الرقمية والحصول على الخدمات المالية. كما أتاحت إعطاء الناس فرصة الوصول إلى خدمات مالية ما يمكنهم من السيطرة على قرارات مشترياتهم، وإدارة وقتهم ومواردهم بشكل أفضل.

وتخدم الشركة أكثر من 4.2 مليون مستخدم مسجل و80% منهم لا يملكون حساباً بنكياً، إضافة إلى تقديم خدمة تقوم على منح كبار السن والأرامل مال النفقة والمعاش من خلال المحافظ المحمولة "فودافون كاش" مما أدى إلى توفير الكثير من الوقت والتخلص من الانتظار الذي يمكن أن يصل إلى 8 ساعات ليحصلوا على المال المخصص لهم.

تطورت الشركة المصرية وتوسعت لتطلق منصة أخرى لها هي "إكسبت" التي تسهل الدفع على الأعمال التجارية، إذ يمكن للعملاء الدفع عن طريق الإنترنت أو بالمحلات أو عند توصيل الخدمة، ويمكن لأصحاب الأعمال التجارية تتبع المدفوعات من خلال بوابة "أكسبت" الإلكترونية.  و"باي موب" حيث توفران العديد من طرق الدفع مثل استخدام كارت للدفع عبر الإنترنت أو جمع الأموال أو الدفع من خلال المحافظ المحمولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND