تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيتبع تحويل الشركات تطبيق أمثل القواعد الحوكمة ونظام المؤسسية



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة الإتحاد العقارية" عن الشركات الثلاث التي تعتزم تحويلها إلى شركات مساهمة وهي "شركة سرفيو لإدارة المنشآت" و"شركة الفيتاوت" و"شركة دبي أوتودروم".

وأوضحت الشركة في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أنه سيتم تطبيق أمثل لقواعد الحوكمة ونظام المؤسسية في الشركات التي سيتم تحويلها وذلك بهدف إحداث نقلة في استراتيجياتها وخطط النمو والتوسعات المستقبلية.

وأضافت "الإتحادية العقارية"، أنها في أخر مرحلة من توقيع مذكرة تفاهم مع "شركة شاينا ناشيونال كيميكال أنجينير" الصينية من أجل توسعة جديدة في مشروع "دبي أتودروم" لحلبات السباقات، بقيمة 200 مليون درهم تقريباً.

وسبق أن كشفت الشركة عن أن مجلس الإدارة سيناقش خلال الاجتماع المقرر في 20 يناير (كانون الثاني) 2020، تحويل بعض الشركات التابعة لها إلى شركات مساهمة خاصة، ودراسة تطوير "دبي أوتودروم"، وجدول الصلاحيات لبعض الشركات التابعة.

وخلال ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وقعت "الشركة الوطنية للسيارات" الوكيل الحصري لسيارات "فيات" و"أبارث" في دبي والإمارات الشمالية اتفاقية مع "دبي أوتودروم" حلبة السباق متعددة الاستخدامات، بحيث تصبح علامة "أبارث" التجارية الإيطالية للسيارات شريك السيارات الرسمي للحلبة خلال 2020.

وكشفت الإتحاد العقارية في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، أنها أنهت نسبة 30% من ثاني مرحلة في توسعة مشروع "مجمع دبي أوتودروم للأعمال" في منطقة موتور سيتي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND