منوعات

آخر مقالات منوعات

جمع الفيلم إيرادات وصلت إلى 18 مليون دولار خارج أميركا



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الأكشن والجريمة "The Gentlemen" للممثل العالمي ماثيو ماكنهوي نحو 22.1 مليون دولار بعد 4 أيام على طرحه في مختلف دور السينما حول العالم.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" المختص بأخبار شباك تذاكر السينما العالمية فإن الفيلم تخطى في يومين من بدء عرضه تكلفة ميزانيته البالغة نحو 18 مليون دولار.

وجمع فيلم "The Gentlemen" إيرادات داخل أميركا بلغت 3 ملايين و720 ألف دولار، ونحو 18 مليون و400 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم.

ونال الفيلم الجديد الذي يعود إنتاجه لشركة "STX Entertainment"، تقييم جيد وصل إلى 8.1 على موقع "imdb" المختص بتقييمات وأعمال السينما العالمية.

ويشارك في بطولة فيلم "The Gentlemen" إلى جانب ماثيو ماكنهوي كل من، تشارلي هونام وميشيل دوكيري وجيريمي سترونج وكولين فاريل وهنري جولدينج وهيو جرانت وجيسون وونج وكريستوفر إيفانجيلو وإليوت سومنر وكلوي أروسميث وبريتاني آشورث وآخرين.

وتدور أحداث فيلم الأكشن والجريمة حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطاني الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة بشكل كبير لسلالة من أصحاب مليارات الدولارات في ولاية "أوكلاهوما" الأميركية.

وأخرج فيلم "The Gentlemen" المخرج جاي ريتشي، الذي شارك في التأليف إلى جانب كل من إيفان أتكينسون ومارن ديفيز، وهو من إنتاج شركة "STX Entertainment".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND