رياضة

آخر مقالات رياضة

طلب أحد الأشخاص نحو 3 ملايين دولار ثمناً لكرة سلة وقع عليها براينت في 2002



الاقتصادي:

 

طلب أحد الأشخاص لم يتم الكشف عن اسمه مبلغ 2.88 مليون دولار ثمناً لكرة سلة فريدة من نوعها، وقّع عليها نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت بعد فوزه بلقبه الأول في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين "NBA" عام 2000.

وبحسب موقع شبكة "CNN" الأميركية الإخبارية فإن قيمة الكرة الموقعة من قبل براينت في ذلك الوقت، يتوقع لها أن تزداد أكثر لتصل إلى 10 ملايين دولار خلال 10 أعوام.

وأوضحت أن شخصاً آخر، يملك كرة أخرى طلب نحو 3 ملايين دولار في ثمن كرة سلة، يزعم أن براينت وباقي أعضاء فريق "لوس أنجلوس ليكرز" وقعوا عليها عام 2002 عندما فاز الفريق بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي يومها.

وقالت "شركة نايكي" الأميركية للمستلزمات الرياضية يوم الأربعاء الماضي، إن ملابس براينت على موقعها الإلكتروني قد تم بيعها بالكامل، بعد أقل من يوم على الحادث الذي راح ضحيته أيضاً 8 أشخاص بما فيهم جيانا ابنة كوبي بتاريخ 26 يناير (كانون الثاني) 2020.

وتزايد الطلب بشكل كبير على شراء تذكارات أسطورة كرة السلة الأميركي كوبي براينت، بعد وفاته في حادث تحطم طائرته يوم الأحد 26 يناير الماضي في ولاية كاليفورنيا.

وبحث جميع المعجبين بكوبي براينت عن كافة التذكارات المتعلقة على موقع المزادات المعروف "إي باي" ومواقع مزادات أخرى مثل موقع "دار جوليان" للمزادات.

وقدّر موقع مزادات "دار جوليان" ثمن زوج من أحذية "نايكي" التي وقّعها "بلاك مامبا" (لقب براينت) بعد مباراته الأخيرة في الدوري الأميركي للمحترفين عام 2016، بقيمة 240 ألف دولار.

وقال الرئيس التنفيذي لدار "جوليان"، دارين جوليان إنه يخطط لبيع مجموعة من تذكارات "كوبي" التي تم التحقق منها خلال مزاد "أساطير الرياضة" السنوي الذي سيقام في كاليفورنيا خلال مايو (أيار) 2020.

وتوفي أسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت عن عمر (41 عاماً) رفقة ابنته جيانا (13 عاماً) و8 أشخاص آخرين في حادث تحطم مروحية بولاية كاليفورنيا الأميركية يوم الأحد 26 يناير الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND