رياضة

آخر مقالات رياضة

لا يعيش مبابي أياماً سعيدة في باريس مع فريقه سان جيرمان



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "نادي ريال مدريد" الإسباني ينوي خطف لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بمبلغ قياسي يصل إلى 294 مليون يورو (250 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) تسعى لاستغلال علاقة مبابي المتوترة مع فريق العاصمة الفرنسية مؤخراً لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني.

وأوضحت أن الفرنسي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً لا يعيش أفضل أيامه مع "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) خاصةً بعد غضبه من مدربه الألماني توماس توخيل أثناء تبديله خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام "مونبلييه" في الدوري الفرنسي "الليج1".

وأشارت إلى أن علاقة النجم الفرنسي حامل لقب كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 مع منتخب بلاده، يتمتع بعلاقة جيدة مع مدرب الفريق ومواطنه زين الدين زيدان مما يسهل من عملية انتقاله إلى "الميرينجي".

وينوي الفريق الملكي جعل مبابي خليفة مواطنه الآخر في الفريق كريم بنزيمة الذي اقترب من مغاردة الفريق الإسباني لعدة أسباب أبرزها تقدمه في العمر.

وسجّل مبابي مع فريقه الفرنسي هذا الموسم 14 هدفاً خلال 16 مباراة في الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 5 أهداف بمسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" وهدفين ضمن مسابقة "كأس فرنسا" وهدف بكأس الرابطة الفرنسية ليكون إجمالي ما سجله حتى الآن 22 هدفاً خلال 25 مباراة مع صناعته لـ13 هدفاً آخراً.

وارتبط اسم مبابي مؤخراً بالانتقال خلال الصيف المقبل إلى "نادي ليفربول" الإنجليزي لذلك فمن المتوقع أن يسرّع النادي الملكي لخطف اللاعب قبل انقضاض "الريدز" (لقب ليفربول) عليه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND