رياضة

آخر مقالات رياضة

لم يقم تشيلسي بأي عملية شراء للاعبين جدد خلال يناير الماضي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "نادي تشيلسي" الإنجليزي ينوي دعم مدرب الفريق فرانك لامبارد بمبلغ 180 مليون يورو (150 مليون جنيه إسترليني) لجلب لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن إدارة "البلوز" (لقب تشيلسي) ترغب في ضم لاعبي "باريس سان جيرمان" الفرنسي و"نابولي" الإيطالي، أدينسون كافاني ودرايز ميرتينيز.

وأوضحت أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد يعيش بخيبة أمل من نتائج الفريق حتى الآن في الدوري، نتيجة عدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الماضيتين.

وفي حال فشل التعاقد مع كل من الأوروجوياني كافاني والبلجيكي مارتينيز فإن إدارة "البلوز" تضع كلاً من البلجيكي موسى ديمبلي لاعب "ليون" الفرنسي وتيم فيرنر لاعب "لايبزيج" الألماني خياراً آخر لضمها إلى "تشيلسي".

ولم تدعم الإدارة اللندنية صفوف الفريق في يناير (كانون الثاني) الماضي، ليضطر لامبارد للإبقاء على الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم البلوز لفترة أخرى مع النادي.

ويحتل "تشيلسي" حالياً المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 41 نقطة وبفارق كبير عن "ليفربول" المتصدر الذي يملك 73 نقطة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND