معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

سيحل أبو غزاله ضيف شرف في المنتدى



الاقتصادي – الإمارات:

 

يستضيف "المنتدى الدولي للإتصال الحكومي" الذي سيعقد مارس (آذار) المقبل مؤسس ورئيس "مجموعة طلال أبو غزاله الدولية" طلال أبو غزاله ليلقي خطاباً بعنوان "قصة عقل لا يعرف المستحيل".

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام" سيحل أبو غزاله ضيف شرف في المنتدى الذي ستحتضنه إمارة الشارقة بين يومي 4 و5 مارس المقبل بـ"مركز أكسبو الشارقة"

وقال رئيس "مجلس الشارقة للإعلام" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي "يحرص المنتدى على نقل تجارب النجاح الملهمة والمتميزة حول العالم.. طلال أبو غزالة من الشخصيات العربية الرائدة والمؤثرة التي تمكنت من تحقيق حضورها على الساحتين العربية والدولية.

وتختص مجموعة طلال أبو غزاله في حقول المحاسبة، والتدقيق الخارجي، والتدقيق الداخلي، وحوكمة الشركات، والضرائب، والاستشارات التعليمية، والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، وخدمات الاستشارات الإدارية، والتدريب المهني والفني.

ويشغل أبو غزاله عدة مناصب منها الرئيس الفخري لـ"مجلس أمناء قمة البوسفور" في تركيا، و"جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية"، وتقلد مناصب عدة منها رئيس مجلس إدارة "مجموعة الخبراء العاملة الحكومية لمعايير المحاسبة والإبلاغ الدولية" لدى الأمم المتحدة.

ومن المقرر أن يناقش المنتدى هذا العام عصر الاتصال الشمولي في أربعة محاور رئيسة تشمل ترسيخ ثقافة التفاعل في الحكومة، والتكنولوجيا كممكن للمجتمعات، والاتصال عبر الثقافة، والرفاه الفردي والمجتمعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND