تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

وقعت شركة "ساين تكنيك"، إحدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق، عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع "سيمنس إنتربرايز كوميونيكشنز"، لتوفير حلول الاتصالات للمؤسسات على صعيد أسواق الشرق الأوسط.

وبهذه الخطوة، سيتاح للموزعين ذوي القيمة المضافة في منطقة الشرق الأوسط، إمكانية الوصول إلى حلول الاتصالات المتقاربة ومحفظة خدمات وتطبيقات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت IP، التي من شأنها أن تزيد من عائداتهم وفرص الربح لديهم مع العملاء حتى في ظل ظروف تجارية تتسم بالتحدي، وفقاً لصحيفة "الاتحاد".

وقال مدير عام قطاع التجارة والمشاريع في "مجموعة عيسى صالح القرق" عيسى فريد القرق: "تأتي اتفاقية الشراكة الجديدة ضمن إطار مبادرتنا للتوسع في المنطقة".

وأضاف "يسعدنا أن نشهد تطور هذه العلاقة بين سيمنس انتربرايز كوميونيكشنز وساين تكنيك إلى مستويات عالية، فيما نسعى لتحقيق أهدافنا معاً والمتمثلة بالارتقاء بالخدمات التي نوفرها وتقوية حضورنا في السوق، ونثق بالنتائج الإيجابية التي ستنجم عن هذه الشراكة لكلا الطرفين".

من جانبه، قال نائب رئيس أول لدى "سيمنس إنتربرايز كوميونيكشنز" مارك أغيلي، إنّ: "نحن ملتزمون بتوفير خبراتنا العالية في مجال التكنولوحيا لأسواق منطقة الشرق الأوسط، وتمثل ساين تكنيك شريكاً موثوقاً يمكن الاعتماد عليه للعب دور بارز يعكس إستراتيجيتنا للنمو معاً مع شركاء ملتزمين".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND