أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

الحبيب: تدرس المجموعة التوسع خارج المنطقة



الاقتصادي – السعودية:

 

تخطط "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية"، التي تنوي طرح 15% من أسهمها في سوق الأسهم السعودية "تداول"، إلى استثمار 6 مليارات ريال خلال الفترة المقبلة.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب" سليمان الحبيب في حديث لقناة "العربية"، إن المجموعة تدرس التوسع خارج المنطقة، والتي ستشمل خدمات الإدارة والحلول التقنية للمستشفيات الأخرى.

وبين الحبيب، أن المجموعة تهدف من الطرح إلى تعزيز الحوكمة والاستمرارية وليس التخارج، لذلك لن تطرح سوى نسبة 15% من أسهمها وليس 30%.

ولفت إلى أن المجموعة تمتلك مستشفيين اثنين في جدة، ومستشفى جديد في منطقة شمال الرياض، مؤكداً أن السوق السعودي هو الأكبر بالنسبة للمجموعة.

وأعلنت المجموعة خلال الشهر الجاري نشرة الإصدار الخاصة بطرح أسهمها للاكتتاب العام وتعتزم الشركة طرح 15 % من رأس مالها تمثل ما يعادل 52.50 مليون سهم.

وتبدأ فترة الاكتتاب للجهات المشاركة على أسهم المجموعة من 10 وحتى 19 فبراير (شباط) الجاري، أما بداية اكتتاب شريحة الأفراد فستكون في 26 فبراير 2019 وتستمر حتى 3 مارس (آذار) 2020.

وتأسست "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية"، عام 1995، ومقرها في العاصمة الرياض، وتملك حالياً 12 مستشفى ومركزاً طبياً، منها مستشفى في دبي، ومركز في البحرين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND