رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد تشوكويزي واحداً من أبرز المواهب التي ظهرت مؤخراً في الدوري الإسباني



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن ثلاثة أندية إنجليزية هي "ليفربول" و"مانشستر سيتي" و"تشيلسي" تتزاحم على ضم الجناح النيجيري لنادي "فياريال" الإسباني، صامويل تشوكويزي مقابل 71 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الإدارة الفنية لـ"الريدز" (لقب ليفربول) ممثلة بالمدرب يورجن كلوب، ترغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً.

وحاول "ليفربول" خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ضم النيجيري تشوكويزي بنحو 35.5 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني) لكنه لم يتقدم بعرض رسمي لإدارة نادي "فياريال" الإسباني يومها، واكتفى بدلاً من ذلك بالتوقيع مع لاعب "ريد بول سالزبورج" النمساوي، تاكومي مينامينو.

بالمقابل، يحاول كل من "تشيلسي" و"مانشستر سيتي" الظفر بخدمات اللاعب، حيث أوصى مدرب "البلوز" (لقب تشيلسي) فرانك لامبارد بضرورة ضم تشوكويزي لما يتمتع به من سرعة ومهارات فنية جيدة.

ويعد النيجيري تشوكويزي واحداً من أبرز المواهب التي ظهرت مؤخراً في الدوري الإسباني "الليجا"، وأسهم مستواه المميز بجذب انتباه الكثير من أندية أوروبا الكبرى.

ويمكن للاعب النيجيري الشاب اللعب كجناح أيمن أو أيسر أو خلف المهاجم الصريح، ما يجعله صفقة رابحة لأي نادٍ سوف ينتقل إليه خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط الدولي النيجيري صامويل تشوكويزي الذي خاض عدداً من المباريات مع منتخب بلاده، بعقد مع "نادي فياريال" الإسباني يمتد لصيف عام 2023 وبشرط جزائي يصل لنحو 65 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND