قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

جمعت بيانات اتصال العملاء في مكان واحد



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

قدّم رمز التعريف الخاص بك لدائرة معارفك، وسيمكنهم الوصول لأحدث بيانات اتصالك العامة وشبكات التواصل الاجتماعي الموجودة لديك في مكان واحد، "منصة فلتكت" الناشئة، تلخص من خلال هذه العبارة المكتوبة على موقعها الإلكتروني، طريقة وأهداف عملها في السوق المصرية، إذ تسعى لتبسيط عملية الاتصال بين مستخدميها من الأفراد والشركات.

انطلقت "فلتكت" على يد الشاب المصري محمد عزت، وتقدم خدماتها الخاصة بجعل عملية التواصل أسهل بين الأفراد والشركات، كما تسهل مشاركة جميع بيانات الاتصال العامة بين الأفراد عن طريق الرمز الخاص بهم على المنصة.

وأطلقت المنصة تطبيقاً لها مهمته مساعدة الأفراد والشركات على بناء ملفات الاتصال الموحدة من خلال إضافة جميع مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وأرقام الهاتف في منصة واحدة، ويتيح لهم بالتحكم بخصوصية كافة البيانات، إذ يختار كل مستخدم تعريفاً خاص به، يستطيع عبره مشاركة جميع بياناته العامة بسهولة من مكان واحد.

كما بمكن لمستخدمي "تطبيق فلتكت"، إرسال طلب اتصال لأصدقائهم ومعارفهم وبمجرد الموافقة على الطلب يستطيع المستخدم الوصول لكافة بيانات أصدقائه، وإذا حدّث أحد المستخدمين شيئاً من بياناته كرقم الهاتف، يصل التحديث الجديد آلياً لهواتف المتصلين. إضافة لاستخدام التطبيق كبرنامج الاتصال الرئيسي على هواتف المستخدمين، بحيث يسهل الوصول لجهات الاتصال وسجل الهاتف وإجراء مكالمات هاتفية.

وأتيح التطبيق في بداياته على نظام "أندرويد"، وفي المراحل الأولى من عمله، تمكن "فلتكت" من جذب نحو 1,000 مستخدم. ويعمل المؤسس على تطوير نظام عمله، لإتاحته على هواتف "آي أو إس".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND