رياضة

آخر مقالات رياضة

يحق لبرشلونة تعويض غياب ديمبلي المصاب بالرغم من انتهاء الميركاتو الشتوي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" اتفق مع نظيره الإسباني "ريال بيتيس" على ضم لاعبه البرازيلي ويليان خوسيه ليكون بديلاً للفرنسي عثمان ديمبلي المصاب، وذلك مقابل 35 مليون يورو نصف قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) ترغب في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي البالغ 28 عاماً، بعدما تأكد غياب ديمبلي لأكثر من 5 أشهر ويحق لها تعويضه بصفقة جديدة، بالرغم من انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأشارت إلى أن الصفقة سيتم اعتمادها مباشرةً عندما يسمح الاتحاد الإسباني لكرة القدم بضم اللاعب، وتبلغ مهلة "برشلونة" لتقديم طلب التعاقد مع خوسيه 20 يوماً، تبدأ من يوم الثلاثاء 11 فبراير (شباط) الجاري.

وتسمح قوانين الاتحاد الإسباني لأندية "الليجا" بالتوقيع مع لاعب بديل في حالة تعرض أحد اللاعبين المقيدين لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة 5 أشهر أو أكثر.

وبدأ ويليان خوسيه مسيرته في 2009 مع فريق "بارويري" البرازيلي، قبل الانتقال للعب بنادي "سان باولو" في 2011، وقضى موسماً مع كل من "جريميو" و"سانتوس" ثم غادر إلى إسبانيا للعب مع الفريق الثاني لريال مدريد، وانتقل بعد ذلك إلى "ريال سرقسطة" ليستقر أخيراً مع "سوسيداد" منذ 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND