قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم المنصة حلولاً تقنية لتبسيط التعاملات في السوق العقارية



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

شقت طريقها في السوق المصرية بفكرة تقديم أداة تكنولوجية وحلول تقنية تسهّل التعاملات العقارية بين أصحاب الشركات والعملاء، وتمكنت من رفع كفاءة العمل في ميدان العقارات بطرق بسيطة، بهذه الهوية انطلق مشوار "شركة نُزل للتكنولوجيا العقارية" في مصر على يد رائد الأعمال أحمد عزت.

تأسست "نُزل" في 2016، وتعمل على تقديم حلول تكنولوجية ذكية تهدف لمساعد العاملين في السوق العقارية على رفع كفاءة عملهم وتسريعه، إذ تركز على جمع طرق ترقّمن وتيسر العمل في الوظائف العقارية كالبيع والتسويق والإدارة، وتقديمها بشكل برنامج رقمي مركزي للبيانات، وتقدم الشركة المصرية خدماتها لشركات التطوير العقاري والتسويق العقاري والوسطاء العقاريين.

ويركز المؤسس على فكرة زيادة معدل استخدام المحترفين العقاريين للأدوات التكنولوجية في عملهم، من أجل توسيع الفرص في السوق العقارية داخل مصر، والعمل على تسهيل العلاقة بين العملاء وأصحاب الشركات العقارية، بحيث يصبح بالإمكان إنجاز عدد أكبر من التعاملات على مدار اليوم.

ويتبع الشركة تطبيق، يساعد في إدارة أهم محاور الشركات العقارية، مثل فريق المبيعات والتسويق وإدارة العقارات، خدمة العملاء، وأيضاً تحصيل الأقساط. إذ يرى فريق المنصة المصرية أن هذه المحاور تعد الأساس بعمل الشركات العقارية، ما يضمن زيادة القدرة على البيع بوقت وجهد أقل وجذب المزيد من العملاء في السوق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND