رياضة

آخر مقالات رياضة

باع جوفنتوس بوجبا خلال 2016 بمبلغ 105 ملايين يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن "نادي جوفنتوس" الإيطالي ينوي استعادة لاعبه السابق الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 130 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم لاعبين هما الويلزي آرون رامسي والفرنسي أدريان رابيو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن إدارة "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) تجهز العرض الكبير لعودة لاعب "مانشستر يونايتد" حالياً إلى صفوفها بعد بيعه مقابل 105 ملايين يورو في صيف 2016 للنادي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن بطل إيطاليا "اليوفي" هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر (26 عاماً) وذلك بعد انسحاب "ريال مدريد" من صفقة ضمه خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار "جوفنتوس" بالاستغناء عن رامسي ورابيو بعد الأداء المتواضع الذي يقدمه كل منهما منذ انضمامها للفريق بصفقات مجانية من "أرسنال" و"باريس سان جيرمان" فضلاً عن الإصابات المتكررة للويلزي رامسي.

ومع إشراك اسمي رامسي ورابيو اللذين تبلغ قيمتهما التسويقية 40 و32 مليون يورو على الترتيب، فإن سعر صفقة بوجبا ستصل إلى نحو 203 ملايين يورو كقيمة إجمالية لعرض النادي الإيطالي.

وخاض بوجبا هذا الموسم 7 مباريات فقط مع "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) بعد تعرضه لإصابات مختلفة، ولم يتألق اللاعب الفرنسي الحاصل على لقب مونديال روسيا 2018، خلال الأعوام الماضية مع فريقه بشكل واضح مما جعل أمر رحيله عن النادي الإنجليزي وارداً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND