معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

شارك في المؤتمر نحو 300 عارض عالمي ومحلي و200 متحدث



الاقتصادي – الإمارات:

 

عقدت بعض الشركات على المستويين الإقليمي والمحلي صفقات تمويل بقيمة تتجاوز 600 مليون درهم مع الشركات الناشئة، خلال اختتام مؤتمر "ستيب 2020″، التكنولوجي في نسخته التاسعة.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فإن أهم الاستثمارات المعلن عنها في المؤتمر تمثلت بإطلاق الشريك الإداري السابق لـ"شركة ومضة كابيتال" خالد التلهوني، منصة جديدة للاستثمارات وهي "منصة نواة كابيتال".

وتستهدف المنصة الجديدة، عقد التزامات بقيمة تصل إلى 100 مليون دولار في الأسواق الناشئة، وتشمل بشكل رئيسي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك السعودية والإمارات وشرق أفريقيا وباكستان وتركيا.

وأطلقت "فيزيتا.كوم" الرقمية المتخصصة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا، مبلغ 40 مليون دولار في جولتها الاستثمارية الرابعة بقيادة "شركة جلف كابيتال" لإدارة الأصول البديلة في الشرق الأوسط.

واختتمت "شركة أوكادوك"، وهي المنصة المتخصصة للحجز الفوري للمواعيد لدى الأطباء جولتها الاستثمارية الأولى بقيمة 10 ملايين دولار بعد جولة للتمويل البذري بقيمة 2.3 مليون دولا خلال 2018.

وجمع "تطبيق إيت"، وهو منصة قائمة في دبي للحجز في المطاعم عبر الإنترنت، مبلغ 5 ملايين دولار في جولة التمويل الثانية بقيادة 500 شركة ناشئة ليصبح إجمالي المبلغ 9.2 مليون دولار.

وانطلقت فعاليات مؤتمر "ستيب 2020" المهرجان التكنولوجى الرائد للأسواق الناشئة، في دورته التاسعة تحت شعار "العالم في دبي" في 11 فبراير (شباط) الجاري، واستمر حتى 12 من الشهر نفسه، بالشراكة مع "مدينة دبي للإنترنت" ودائرة السياحة والتسويق التجاري "دبي للسياحة".

وشارك في مؤتمر "ستيب 2020″، نحو 300 عارض عالمي، ومحلي من 24 دولة و200 متحدث، و7 آلاف زائر، وأقيم على أرض "مدينة دبي للإنترنت"، ويعد المؤتمر أكبر مهرجان تفاعلي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط.

وبدأ "ستيب" كمؤتمر مخصص لروّاد الأعمال في العالم العربي والشرق الأوسط ليتطور ويصبح "مؤتمر ستيب" العالمي في دبي، ويجذب كبار المتحدثين والشركات الناشئة والمستثمرين من أنحاء العالم.

ويطمح "مؤتمر ستيب"، لجذب رواد الأعمال والشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا التي من المحتمل أن توسع أعمالها لتصل إلى دبي وتؤثر على مشهد الأعمال التجارية وخريطة المواهب لديه تماشياً مع "إكسبو 2020″، و"فيجين 2021".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND