قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يسعى التطبيق إلى تحسين فرص الشركات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على المشاريع



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

فتح الأبواب والفرص أمام الشركات وتسهيل الدخول بأعمال ومشاريع جديدة، هو ما عمل على تقديمه "تطبيق مناقصات" ونافس عبره في السوق، وجذب العديد من العملاء، الأفراد والشركات والمؤسسات لتتعاون معه.

انطلق التطبيق في 2014، ويسعى لتحسين فرص الشركات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على مشاريع، كما يعمل على تزويد المقاولين والموردين بالمعلومات الخاصّة بالمناقصات المطروحة والعقارات المعروضة والمطلوبة والمزادات كذلك الأمر بالنسبة إلى مناقصات القطاع الخاص.

ويتضمن التطبيق عدة أدوات، وظيفتها تحسين تجربة المستخدم ومساعدته في الوصول إلى مبتغاه بأسرع وقت ممكن. وتقوم طريقة عمل "مناقصات" وتحقيق الربح من خلال الاعتماد على اشتراك سنوي يدفعه المستخدمون، ويتاح لهم ذلك عبر بطاقة "الفيزا"، "آبل باي"، وأيضاً بالتحويل البنكي وطرق أخرى مختلفة للدفع.

وفي 2018، عمل فريق التطبيق على تطوير آلية الاشتراك بالتعاون مع شركات الاتصالات المحلية، ليصبح بمقدور المستخدم الاشتراك ودفع الرسوم من خلال فاتورة الجوال بشكل شهري. وفي عام 2019، بدأ التوجه للعمل على رفع جودة محتوى التطبيق إضافة لتقديم المحتوى باللغة الإنجليزية لاستهداف المستخدمين غير الناطقين بالعربية.

وزاد عدد المشاريع التي طرحها التطبيق منذ انطلاقه عن أكثر من 115 الف مشروع ومناقصة مطروحة. وتجاوز عدد مستخدمي التطبيق 75 ألف مستخدم داخل السعودية، مع السعي لتوسيع مجال عمل "مناقصات" وزيادة عدد العملاء المستفيدين منه، ليصل إلى 300 ألف مستخدم جديد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND