قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم ساعي نموذج عمل مرن وقابل للتوسع واستعياب التحديات



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

يبحث المستخدمون في العصر الرقمي عما يمكنهم رقمياً من الحصول على ما يلزمهم من احتياجات متنوعة، مع ضمان دقة التوصيل في الوقت والمكان المناسبين، هذه المسألة استند إليها رائد الأعمال إيهاب نصير عند إطلاقه "منصة ساعي"، ونافس من خلالها في السوق المحلية.

انطلقت "منصة ساعي" من فكرة أن معظم منصات التجارة الإلكترونية تواجه مشاكل التوصيل السريع والدقيق، وتتخصص المنصة السعودية الناشئة في مجال خدمة التوصيل النهائي لمتطلبات العملاء، وتقدم عمليات مبتكرة تدعم نجاح حصول المستخدمين على متطلباتهم.

ولدى المنصة نحو أكثر من 1,000 سائق نشط يعملون معها، وما يزيد على 5,000 شحنة يومياً، تنطلق من 10 مراكز إرسال مختلفة عبر السعودية.

ويرى المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة أن هناك تسارعاً ونمواً في ميدان التجارة الإلكترونية بالسوق المحلية، ما يزيد من المنافسة والتحدي أمام منصته، ما يدفع "ساعي" لتقدم نموذج عمل مرن وقابل للتوسع واستيعاب التحديات المتوقعة بشكلٍ أكثر موثوقية.

وحصلت المنصة مؤخراً على تمويل بقيمة 4.2 مليون دولار، بعد جولة تمويلية الهدف منها دعم توسعها المحلي.

ويعمل فريق المنصة على استخدام التمويل الجديد في تطوير آلية تقديم خدمات جديدة مثل التوصيل السريع بمدة لا تتعدّى 45 دقيقةً، وتمكين "ساعي" من توسيع نطاق خدماتها في مختلف مناطق السعودية، بما في ذلك الأرياف والمدن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND