رياضة

آخر مقالات رياضة

يبدأ حظر مانشستر سيتي عن اللعب في الشامبيونزليج بدءاً من الموسم المقبل



الاقتصادي:

 

قرر "نادي مانشستر سيتي" الإنجليزى تعيين المحامي المعروف في بريطانيا ديفيد بانيك للدفاع عن حقوقه في العودة لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" بعد قرار منعه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لمدة عامين، وذلك بتكلفة تصل إلى 23.8 ألف يورو (20 ألف جنيه إسترليني) يومياً.

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية فإن إدارة "الستيزنز" تأمل أن يساعدها المحامي بانيك والذي نجح بمنع خروج بريطانيا من "الاتحاد الأوروبي" مرتين، بأن يستخدم خبرته القانونية لمساعدة السيتي بالتغلب على المشاكل التي يواجهها مع "الاتحاد الأوروبي".

وأعلن "يويفا" مؤخراً، حظر "مانشستر سيتي" من المشاركة عبر البطولات الأوروبية، وأهمها دوري الأبطال لمدة موسمين بدءاً من الموسم المقبل وتنتهي في عام 2022، وذلك بعد تلقيه مستندات تثبت وجود انتهاكات لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأوضحت إدارة "السيتزنز" في بيانٍ رسمي، أن العقوبة كانت متوقعة، ولكنها لن تتنازل عن حقوقها في محاولة طي العقوبة والعودة لدوري أبطال أوروبا مجدداً.

ويستعد النادي الإنجليزي لملاقاة "ريال مدريد" الإسباني يوم الأربعاء المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة منتظرة بين الطرفين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND