قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

انطلق مشوار جيميفاي من كاليفورنيا عام 2017



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

استراتيجيات ترويج المبيعات في مختلف الميادين، ووسائل جذب العملاء وتعزيز استخدامهم لمنتجات الشركات، أتاحتها "شركة جيميفاي" الناشئة، التي انطلقت على يد رائد الأعمال الفلسطيني  أوس النابلسي، وعملت على تقديم حلول تساعد الشركات بتحقيق أهدافها في السوق.

عام 2017، انطلق مشوار "جيميفاي" من كاليفورنيا، وتقدم لعملائها من الشركات والمؤسسات الألعاب والتطبيقات المتخصصة بتحفيز وتطوير أداء الموظفين وكسب ولاء الزبائن وزيادة مشاركتهم بنشاطات الشركات.

وعبر المنتجات التي تطرحها "جيميفاي"، تستطيع أي شركة تعمل من خلال الإنترنت، إنتاج ونشر الألعاب والبرامج التفاعلية بسهولة مما يمكنها من التميّز عن الشركات المماثلة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن ذلك يشجع المستخدمين ليتفاعلوا مع العلامة التجارية والشراء، وتتيح للشركات الحفاظ على الزبائن عبر استخدام التقنيات الخاصة بالألعاب والمتمثلة بالنقاط والجوائز.

وتوفر "جيميفاي" لعملائها أيضاً، إمكانية الحصول على البيانات التحليلية لنشاط الزبائن، إذ تعطيهم معلومات عن تصرفات مستخدميهم وتفاعلهم مع علاماتهم التجارية، الأمر الذي يسهل معرفة إذا كانت ميزانية التسويق لديهم تُصرف بالشكل الصحيح.

وتمكنت "جيميفاي" من الوصول إلى شركات وعلامات تجارية متنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى توسعها وانتشارها عالمياً من خلال الشراكة والتكامل البرمجي مع العديد من الأطراف. ومع تزايد المنافسة بين الشركات لجذب انتباه المستخدمين بشكل مستمر وصعوبة تحقيق ذلك، تقدم "جيميفاي" حلولها وفق الوقت والتكلفة المناسبين وبشكل سهل التطبيق للشركات بمختلف أحجامها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND