بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

لدى لايك كارد أكثر من 5 آلاف نقطة بيع في الشرق الأوسط



الاقتصادي – عربي:

 

في خطوة تهدف إلى تسهيل الحصول على اشتراكات أنغامي من قبل المستخدمين، أعلنت "منصة لايك كارد" أكبر منصة للبطاقات مسبقة الدفع في الشرق الأوسط عن شراكتها مع "شركة أنغامي" المزود الرائد للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم اشتراكات أنغامي من خلال منصة ونقاط بيع لايك كارد في منطقة الشرق الأوسط.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير تطوير الأعمال في "لايك كارد" ردين رستم: "تأتي هذه الشراكة من أجل تقديم اشتراكات أنغامي لشريحة واسعة من المستخدمين في الشرق الأوسط الذين لا يملكون وسائل الدفع الإلكترونية وذلك من خلال أكثر من 5,000 نقطة بيع في الشرق الأوسط. كما تنسجم هذه الشراكة مع الرؤية المبتكرة التي ترغب دائماً تقديمها لايك كارد لمستخدميها الشباب".

ومن جهته علق نائب رئيس "شركة أنغامي" ايلي ابو صالح: "نحن سعيدون بالشراكة مع لايك كارد؛ المنصة التي تسعى دائماً بتقديم أفضل قيمة ممكنة لمستخدميها".

ويشار إلى أن "منصة لايك كارد" قد استطاعت وخلال فترة قياسية، منذ من تأسيسها في عام 2015 أن تكون أكبر منصة لتوزيع البطاقات مسبقة الدفع في الشرق الأوسط بقاعدة مستخدمين متنامية تجاوز المليون مستخدم. ويذكر أن "منصة لايك كارد" تتيح للمستخدمين شراء رصيد وتجديد الاشتراك في الكثير من المزودات العالمية ومنصات الألعاب والخدمات بالإضافة إلى بطاقات الاتصالات لكافة الشركات لتسهيل حصول كافة المستخدمين عليها بمكان واحد.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND