قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تساعد الشركة عملاءها في إنجاز أعمالهم بسرعة



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

بطرح مجموعة متكاملة من أنظمة الدفع الإلكتروني تلبي احتياجات مختلف أنواع الأنشطة التجارية، انطلقت "شركة يوبيمنتس" الكويتية الناشئة، لتقدم حلولاً بسيطة للعملاء في تعاملاتهم المالية اليومية.

تأسست الشركة في 2016 على يد رائد الأعمال الكويتي ناصر الحميدي، وتتخصص في تطوير خدمات دفع إلكترونية تساعد عملائها في إنجاز أعمالهم بسهولة.

وتعتمد الشركة الكويتية الناشئة، معايير التشفير المتبعة عالمياً لمنح العملاء الثقة والأمان الذي يحتاجونه في توسيع وتنمية نشاطهم التجاري، وتحمل هدفاً يتمثل بتوفير الدفع عبر الإنترنت للجميع، ما يسهّل على المبادر بداية نشاطه بسهولة وبأقل التكاليف.

وتوفر الشركة لعملائها لوحة تحكم متكاملة ومكاناً واحداً للاطلاع على كافة التقارير ولتتمكنوا من اتخاذ قرارات ناجحة حيال أعمالهم ونساطاتهم التجارية، تتيح تجربة تسهّل المعاملات المالية والحسابية.

وتقدم "يوبيمنتس" مجموعة من الخدمات المبتكرة للدفع عن طريق الإنترنت، تساعد الشركات والمشاريع على التطور والنمو. كما توفر الشركة أربعة منتجات للدفع وتسلُّم المدفوعات، "يوبي"، يورينت"، "يو إيسكرو" "يو إنتر فيس". ويطرح فريق عمل الشركة خدماته ونشاطاته ليس على مستوى العملاء الأفراد فقط، إنما مختلف أنواع المشاريع والشركات والمؤسات أيضاً.

وحصلت الشركة في 2019 على تمويل من قبل عدة مستثمرين، وعمل الفريق على الاستفادة من هذا التمويل في تطوير وسائل دفع مبتكرة تسهل على أصحاب المشاريع تحصيل أموالهم بطرق بسيطة عبر الإنترنت، وأيضاً في تسريع تنفيذ خططها المستقبلية وتعزيز فرصها بالمنافسة في السوق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND