أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يعد المستشفى أحد أكبر مشافي مجموعة سليمان الحبيب



الاقتصادي – السعودية:

 

وقعت "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية" مع البنك السعودي البريطاني "ساب" اتفاقية تمويل مرابحة لمشروع مستشفى غرب مدينة جدة، من المتوقع بدء تشغيله خلال 2023.

وأوضحت المجموعة في تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الاتفاقية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، منوهةً إلى أن المستشفى أحد أكبر مستشفيات المجموعة وأول مشاريعها في المنطقة الغربية.

وبدأ إنشاء المستشفى الجديد خلال 2019 وتصل تكلفته الإجمالية إلى نحو 1.6 مليار ريال، وطاقة استيعابية تبلغ 330 سريراً، و245 عيادة خارجية.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب" سليمان الحبيب، فبراير (شباط) الجاري، إن المجموعة تخطط لاستثمار 6 مليارات ريال خلال الفترة المقبلة، وتدرس المجموعة حالياً التوسع خارج المنطقة، وستشمل خدمات الإدارة والحلول التقنية للمستشفيات الأخرى.

وتمتلك المجموعة مستشفيين اثنين في جدة، ومستشفى جديد في شمال الرياض، ويعد السوق السعودي هو الأكبر بالنسبة للمجموعة، وفقاً لما أشار إليه الحبيب.

وتأسست "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية"، عام 1995، ومقرها في العاصمة الرياض، وتملك حالياً 12 مستشفى ومركزاً طبياً في المنطقة، منها مستشفى في دبي، ومركز في البحرين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND