تنمية

آخر مقالات تنمية

تقدم الشركة خدمات إرشادية مجانية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلق الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس "مكتب أبوظبي التنفيذي"، "شركة تياسير" لتقديم خدمات إرشادية بهدف تبسيط وتسهيل عملية تصميم وبناء المساكن للمواطنين المستفيدين من "قرض بناء مسكن" وفق متطلباتهم.

ويأتي إطلاق الشركة لمساعدة المواطنين المستفيدين من القروض، وذلك ضمن برنامج قروض إسكان المواطنين في العاصمة أبوظبي.

وتقدم الشركة خدمات إرشادية مجانية للإرتقاء بعملية تصميم المساكن من خلال توفير تصاميم مختلفة حاصلة على الموافقة والاعتماد من قبل "دائرة البلديات والنقل"، إلى جانب توفير خدمات إرشادية تتيح للمواطنين تصميم منازلهم المستقبلية.

كما ستقدم الشركة مقترحاتها للمواطنين فيما يتعلق بالمقاولين والاستشاريين المعتمدين القادرين على تطوير منازلهم وفق أعلى المعايير والمستويات العالمية.

وأكد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان على أهمية الشركة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، مشيراً إلى أنه تم تقديم خلال برنامج "غداً 21" أكثر من 6 آلاف قرض سكني لضمان توفير مساكن بأسعار معقولة لجميع مواطني أبوظبي، مع توزيع أراضٍ سكنية بقيمة 11.6 مليار درهم.

واعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" في سبتمبر (أيلول) الماضي برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية " غدا 21 " بميزانية قدرها 50 مليار درهم للسنوات الثلاث المقبلة.

ويرتكز برنامج "غداً 21" على 4 محاور رئيي تحفيز الأعمال والاستثمار، وتنمية المجتمع، وتطوير منظومة المعرفة والابتكار، وتعزيز نمط الحياة، وتضم المرحلة الأولى ما يزيد على 50 مبادرة جديدة تتوافق مع أولويات المواطنين والمقيمين والمستثمرين في أبوظبي.

وأعلنت "هيئة أبوظبي للإسكان" في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 أن حصيلة ما تم اعتماده من منافع سكنية للمواطنين في أبوظبي، خلال الأشهر الستة الأخيرة، بلغت 8,050 منفعة سكنية، بينها 6 آلاف قرض سكني، و250 مسكناً، و1,800 قطعة أرض سكنية، بإجمالي 11.6 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND