تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلن مدير عام "مجمع دبي للاستثمار" عمر المسمار، أنَّ المجمع باشر في العمل لفتح طرق جديدة، تتضمن إنشاء مدخل ومخرج جديدين لضمان حركة مرور انسيابية من وإلى المجمع.

 وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 14 مليون درهم، وقد تم نيل الموافقة النهائية على خطته الرئيسية، ومن المقرر أن يتم إنجاز أعمال الإنشاءات للمشروع بحلول تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الحالي، بحسسب صحيفة "الخليج".

وتهدف الطرق الجديدة إلى تسهيل حركة المركبات الخفيفة القادمة من شارع "الشيخ محمد بن زايد" إلى منطقة التجارية في "مجمع دبي للاستثمار".

وأفاد المسمار أنَّ الهدف من الأعمال الإنشائية هو توفير أقصى درجات الراحة للمستأجرين والمقيمين في "مجمع دبي للاستثمار" من خلال تخفيف الطوابير في المنطقة وتسهيل حركة المرور من وإلى المجمع.

وتأتي هذه الخطة مواكبةً للنمو الذي يشهده المجمع الذي يسير بوتيرة متسارعة نحو الوصول إلى معدل إشغال كامل.

هذا ووقع "مجمع دبي للاستثمار" اتفاقية مع شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك" لتشغيل محطة خدمية داخل المجمع.

وتقع المحطة بين المنطقة 1 و 2 في "مجمع دبي للاستثمار"، وستوفر خدمات متكاملة تشمل سوبرماركت، ومطاعم ومرافق العناية بالسيارات بما فيها خدمات الغسيل، وصيانة الإطارات، وفحص وتغيير الزيوت.

وأفاد مدير عام المجمع أنَّ العمل في إنشاء المحطة الخدمية، سيبدأ في شهر أيلول (سبتمبر) من العام الحالي، ويتوقع افتتاحها في النصف الثاني من 2014.

يذكر أن "مجمع دبي للاستثمار" يعتبر واحداً من أكبر المجمعات الصناعية والسكنية والتجارية في المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND