قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يعمل التطبيق على المطابقة بين الباحثين عن عمل والوظائف الشاغرة في الشركات



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

تأمين فرص عمل والربط بين أصحاب الكفاءات الباحثين عن وظائف، والمطابقة بين الاختصاصات الشاغرة في الشركات والموهوبين القادرين على ملئها، هي الهوية التي حملتها "شركة نجيد النجاح" السعودية الناشئة منذ انطلاقها قبل 6 أعوام في السوق المحلية.

بدأت رحلة "نجيد" في 2014، وتعمل على سد الفجوة بين الشركات الخاصة المحلية والكفاءات السعودية التي يمكن توظيفها، حيث تساعد على الموازنة بين الإمكانيات لدى المتقدمين وما تتطلبه الوظيفة الشاغرة، وتقدم خدمات الموارد البشرية من خلال تطبيق تابع لها بهدف تطوير وتأهيل الفرد وبيئة العمل.

وتطرح "نجيد" بيئة مطابقة بين الطرفين الشركات والباحثين عن عمل، على أساس مفهوم قائمة الرغبات، فتوفر لكل طرف فرصة معرفة وتقييم الطرف الآخر قبل الاتفاق على عقد عمل رسمي. إضافة لإمكانية تفضيل وتحديد واختبار ومراقبة تطور المتقدمين للوظائف من خلال التطبيق الخاص بالشركة، ما يخفف عن الشركات نفقات التدريب العملي والدورات التوظيفية طويلة الأجل.

وتعنى الشركة بإنشاء محتوى تدريبي مبني على نظام تحليلي لاحتياجات التدريب، ورفع العبء عن إدارة الموارد البشرية في الشركات المتوسطة والناشئة لتتركز طاقتهم على كيان أعمال الشركة الربحية، وتقدم خدمات تتثمل بتطوير الموظفين، وتشغيل إدارة الموارد البشرية، وتوطين نطاق الأعمال، إضافة لبرنامج تمكين المرأة.

ويعمل فريق الشركة على تحقيق رؤيته المتمثلة بزيادة مستوى التطور والتحفيز للمواهب المحلية من خلال بيئات العمل التمكينية، ومن ثم تطوير القوى العاملة الحالية والمستقبلية عبر توفير حزم تدريبية متنوعة. وتسعى "شركة نجيد" للتوسع الإقليمي والعربي، مركزة على جعل الموارد البشرية في الشركات الصغيرة والمتوسطة قادرة على تحقيق الربحية والنجاح بصورة أعلى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND