أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

شكلت الشركتان فريق عمل للنظر في المتطلبات المحددة للعملاء



الاقتصادي – الإمارات:

 

خصصت "شركة دبي القابضة"، و"شركة مِراس القابضة" مليار درهم للتخفيف الجزئي من الأعباء التي يتحملها شركاء الأعمال والعملاء الحاليين والمتأثرين بتفشي فيروس كورونا "كوفيد-19".

وأوضحت "دبي القابضة"، أنها خصصت المبلغ ضمن ما أسمته حزمة الإغاثة الاقتصادية التي تهدف إلى دعم شركاء الأعمال والعملاء الحاليين سواء شركات أو أفراد.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة دبي القابضة ومراس، إن الشركتين تريان أن مسؤوليتهما الاجتماعية والاقتصادية هي الوقوف مع الشركاء المتضررين خلال الأوقات غير المسبوقة.

ووجهت الشركتان فرق عمل للنظر في المتطلبات المحددة على أساس كل حالة على حدة لضمان توفير الدعم الاقتصادي الكافي والدعم للعملاء المتأثرين بكورونا سواء كانوا شركات أو أفراداً.

وتختص "مراس القابضة" في الاستثمارات، وتُعنى بتطوير المشاريع العقارية في مدينة دبي، وضمن قطاعات متنوعة بما في ذلك الأغذية والمشروبات، والتكنولوجيا، والتعليم، والترفيه والتسلية، والسياحة، والضيافة، والرعاية الصحية، والتجزئة.

ويتنوع نشاط "دبي القابضة" ما بين العقار، والاستثمار، والإعلام، والصحة، والتعليم، والتكنولوجيا، والطاقة، والتصمصم والأبحاث، ويشمل نشاطها 12 دولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND