تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تستهدف فيسبوك مساعدة 30 ألف شركة في أكثر من 30 دولة حول العالم



الاقتصادي:

 

تنوي "شركة فيسبوك" الأميركية تقديم مساعدات بقيمة 100 مليون دولار، في صورة قروض وخدمات إعلانية، للشركات الصغيرة المتضررة من انتشار وتفشي وباء فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وأعلنت شبكة التواصل الاجتماعي في بيان أن خطتها تستهدف مساعدة نحو 30 ألف شركة في أكثر من 30 دولة تعمل فيها الشركة، موضحةً أنها ستبدأ بتلقي طلبات الحصول على المساعدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت مديرة تشغيل "فيسبوك" شيري ساندبرج "الشركات الصغيرة هي قلب مجتمعاتنا النابض، والعديد من الأشخاص الذين يديرون هذه الشركات يتأثرون بشدة بالأزمة، خاصة وأن المزيد من الناس سيضطرون للبقاء في المنزل".

ويقدم برنامج "فيسبوك" الجديد، دعماً حيوياً للشركات التي تأثرت أنشطتها بصورة مباشرة أو غير مباشرة بسبب تبعات فيروس كورونا، بالإضافة إلى توصيات وتدريبات مجانية لمساعدة الأعمال التجارية والشركات للبقاء على تواصل مع عملائها.

وفي سياق منفصل، تنوي "فيسبوك" دفع مكافأة قدرها ألف دولار لكل موظفيها، وهي واحدة من أولى الشركات الكبرى التي تقدم للعمال نقوداً لمساعدتهم خلال تفشي فيروس كورونا المستجد.

وباتت "فيسبوك" مؤخراً، موقعاً مهماً ونموذجاً اقتصادياً لمساعدة الشركات الأصغر عبر التواصل مع عملائها في مختلف أنحاء دول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND